الاثنين، 23 أغسطس 2010

الهلال واللقاء المرتغب في بورتسودان ...

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال الي مدينة بورتسودان في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء أمس وسط استقبال كبير وقد حظيت البعثة باهتمام متعاظم من قبل المسؤولين ورابطة أهل الهلال الفرعية بالمدينة الذين كانوا في استقبال البعثة بالمطار بقيادة الاستاذ محمد ابراهيم حميدة رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم السابق ببورتسودان والاستاذ حاتم مدني مدير الشركة السودانية للتأمين ونايل الجزار وحسام حاتم من رابطة أهل الهلال الفرعية بجانب موسي موسي مدير ادارة المراسم قطب الهلال المعروف والاستاذ محمد ميرغني القطب الرياضي المعروف اللذان لم يهدأ لهما بال الا بعد ان قاما باكمال الترتيبات لوصول البعثة التي حلت بفندق هيلتون بورتسودان فور وصولها وقد ضمت البعثة عدد ثلاثين فردا برئاسة العمدة سعد عثمان أمين الخزينة ومساعد رئيس النادي بجانب الباقر عبد الرحمن الرشيد ومعلا ابراهيم معلا عضوي المجلس وعبد المهيمن الامين مدير الكرة والجهازين الفني والطبي بقيادة الصربي ميشو ودكتور أحمد درويش طبيب الفريق وعدد عشرين لاعبا بقيادة هيثم مصطفي والمعز محجوب ، جمعة العلمين ، ديمبا باري . سامي عبد الله . اسامة التعاون . يوسف محمد . خليفة أحمد . سيف مساوي . عمر بخيت . علاء الدين يوسف مهند الطاهر عبد اللطيف بوي . بكري المدينة كاريكا سادومبا النعيم رونالدينو أحمد عادل

الهلال بالازرق والساحلي بالابيض

رحب مندوبا هلال الساحل الاستاذ محمد عثمان محمد صالح رئيس القطاع الرياضي وكابتن أمير حسون مدير الكرة بوفد الهلال العاصمي الاداري المكون من العمدة سعد رئيس البعثة ومعلا ابراهيم معلا والباقر عبد الرحمن عضوي مجلس الادارة وعبد المهيمن الامين مدير الكرة في الاجتماع التقليدي لمباراة الهلالين والذي عقد بمكاتب الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان في التاسعة والنصف من مساء أمس والذي سادته روح رياضية عالية من الجانبين وقد تنازل هلال الساحل في الاجتماع عن شعاره الازرق المحبب وتقرر ان يرتدي هلال الساحل الشعار الابيض فيما قررت فئات دخول المباراة خمسة جنيهات مسطبة شعبية وعشرة للوسطي وعشرين للجانبية وثلاثين للمقصورة الرئيسية .

لاعبو الهلال تناولوا وجبة الافطار داخل البص

تسبب وصول طائرة سودانير التي اقلت بعثة الهلال في تناول لاعبي الهلال لوجبة الافطار داخل البص السياحي الذي نقل البعثة لفندق هيلتون مقر اقامة البعثة والتي مكثت ساعة واحدة بالفندق وتوجهت لملعب التدريب .

درجة الحرارة العالية والرطوبة يهددان الهلال

يعتبر عامل الطقس والاجواء في مدينة بورتسودان اكبر معوق لبعثة الهلال لاختلافه بين الخرطوم ومدينة الساحل حيث بلغت درجة الحرارة العالية امس 46 درجة مئوية بجانب الرطوبة العالية صباحا ومساءاً التي تسببت في الحد من العمل ببورتسودان خلال ساعات العمل الرسمية ..

حضور جماهيري كبير في مران الهلال

شهد مران الهلال الختامي الذي اجراه بملعب استاد بورتسودان في الثامنة مساء أمس استعدادا لمقابلة شقيقه هلال الساحل مساء اليوم في الاسبوع الرابع للدورة الثانية للدوري الممتاز حضورا جماهيريا كبيرا تدافع لتحية نجوم الهلال وتهنئتهم علي العروض الافريقية القوية والانتصارات الكبيرة التي وضعت الهلال في صدارة مجموعته في دوري مجموعات الكنفدرالية ..

استقبال خاص لميشو والوزير طارق

حظي الصربي ميشو المدير الفني للهلال ومساعده طارق احمد آدم باستقبال خاص من قبل انصار الفريق بمدينة بورتسودان حيث ابدت الجماهير تفاؤلها وارتياحها لوجود ميشو وطارق احمد آدم المدرب العام اللذان هتفت لهما الجماهير لحظة دخولهما ارض الملعب ومغادرتهما وطالبتهما ببطولتي الدوري الممتاز والكنفدرالية ..

ميشو يذكر اللاعبين بالخسارة من حي العرب داخل البص

حاضر الصربي ميشو المدير الفني للهلال لاعبي الفريق من داخل البص لحظة توجه الفريق الي استاد بورتسودان وركز في حديثه علي مواصلة الاجتهاد في تقديم العروض الجميلة ومواصلة الانتصارات وقال للاعبين يجب ان يتذكر الجميع الخسارة المؤلمة من فريق حي العرب في مثل هذا اليوم وعلي نفس الملعب الذي سيحتضن لقاء اليوم بين الطرف الثاني من قمة بورتسودان فريق الهلال وحامل اللقب ..

هلال الساحل يهدد الهلال في اخر التحضيرات

اختتم فريق هلال بورتسودان مرانه الاخير في الساعة الثامنة والنصف من مساء امس والغي الجهاز الفني بقيادة برهان تيه مران الفريق الاخير امس الذي كان مقررا له باستاد بورتسودان الساعة الثانية عشرة والنصف مساءاً حتي يتيح الفرصة للهلال العاصمي للتدرب علي ملعب المباراة وذلك بسبب الدورة التنشيطية التي تقام فعالياتها باستاد بورتسودان هذه الايام والتي ينظمها نادي هلال بورتسودان وقد ركز المدرب برهان في المران الختامي الذي حضره كل اللاعبين عدا الثنائي الموقوف عبد المنعم يوسف وأمجد الزومة وفرغ برهان من وضع التشكيلة الرئيسية التي سيخوض بها مباراة الهلال مساء اليوم ..

برهان : سنخوض مباراة الهلال بشعار العودة للانتصارات

اكد برهان تية مدرب هلال الساحل الجديد الذي تم التعاقد معه بديلا للمدرب السابق فوزي المرضي جاهزية فريقه لمباراة اليوم وقال أن فرقة هلال الساحل في كامل الجاهزية بدنيا وفنيا بعد أن توفقنا في تصحيح الاخطاء السابقة التي لازمت الفريق في مباراتي جزيرة الفيل وهلال كادقلي اللتين انتهت نتائجهما بالتعادل السلبي علي ملعبنا مؤكدا احترامه للهلال ولكنهم سيخوضون المقابلة التي اعتبرها اكثر اهمية لفريقه بشعار الفوز والعودة لمربع الانتصارات التي افتقدها هلال الساحل في الفترة الاخيرة في المنافسة الاولي بالسودان ..

هناك 3 تعليقات:

  1. عزيزي العميل ان خدمات السابح من اهم الخدمات التي يبحث عنها الجميع لانها من الخدمات الفنيه عالية الدقه والتي كثيرا ما يشتكي العملاء من سوء تنفيذ الخدمه من الشركات العديده التي تعمل في هذا المجال لذلك حرصت شركة شام للخدمات المنزليه علي تقديم هذه الخدمه وعلي اعلي مستويات الجوده التي يبحث عنها عملائنا الكرام سواء كانت الخدمه التي يحتاج اليها العميل تنظيف او صيانة او ترميم
    ,لذلك عزيزي العميل ان كنت تبحث عن خدمه مميزه تحقق لك كل ما تتمناه؟ وان كنت تود الحصول اعلي درجات الجوده في الخدمة التي تتمناها؟ وان كنت تحتاج الي خدمة مميزه ولا تعرف طريقة الحصول عليها؟ ليس لك الا شركة شام والتي تقدم لكم افضل خدمات المسابح وهي
    شركة صيانة مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    والتي من خلالها تقدم الشركة لجميع اهالي المنطقه الشرقيه افضل خدمات المسابح التي يحتجون اليها سواء تنظيف او ترميم او صيانه كامله فان شركة شام هي الحل الافضل والمثالي لكم فلا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افض اختيار .

    ردحذف
  2. السلام عليكم شركة شام للخدمات المنزليه تقدم لعملائها الكرام افضل عروض مكافحة الحشرات بالقطيف والتي تنفرد بها عن باقي الشركات والتي تقدمها الشركه من خلال فرعها المتخصص بمكافحة الحشرات بالقطيف وهو قسم
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    حيث نقدم افضل خدمه متميزه التي يتطلع اليها الجميع فلا تقلق عزيزي العميل ولا تحتار فشركة شام افضل اختيار .

    ردحذف